ا
-
الاتجاهات نحو أساليب التقويم المختلفة
الرغبة في التعلم والاتجاهات نحو أساليب التقويم المختلفة كمنبئات بالاندماج الدراسي لدى طلاب كلية التربية النوعية بجامعة أسوان [المجلد 115، العدد 115، 2023، الصفحة 597-694]
-
الاحتراق النفسي
الشعور بالذنب كوسيط للعلاقة بين الاحتراق النفسي والاضطرابات السيكوسوماتية لدى المعلمين [المجلد 115، العدد 115، 2023، الصفحة 809-898]
-
الاختبارات الإلكترونية التكيفية
العلاقة بين مستوى الاختبارات الإلكترونية التكيفية (المفردة-المرحلة) ونمط المنظم التمهيدي (النصي- الإنفوجرافيك) وأثرها في تنمية التقبل التكنولوجي واليقظة العقلية لدى طلاب الدراسات العليا [المجلد 115، العدد 115، 2023، الصفحة 899-998]
-
الاضطرابات السيكوسوماتية -المعلمين
الشعور بالذنب كوسيط للعلاقة بين الاحتراق النفسي والاضطرابات السيكوسوماتية لدى المعلمين [المجلد 115، العدد 115، 2023، الصفحة 809-898]
-
الأطفال ذوي الإعاقة العقلية
اضطراب إدراك التعبيرات الوجهية، وعلاقتها بعمه المشاعر لدى الأطفال ذوي الإعاقة العقلية [المجلد 115، العدد 115، 2023، الصفحة 1113-1170]
-
الاندماج الدراسي
الرغبة في التعلم والاتجاهات نحو أساليب التقويم المختلفة كمنبئات بالاندماج الدراسي لدى طلاب كلية التربية النوعية بجامعة أسوان [المجلد 115، العدد 115، 2023، الصفحة 597-694]
-
البيوجغرافيا
برنامج في البيوجغرافيا قائم على مدخل التخصصات البينية لتنمية مهارات التفكير والتدريس البينيين والتصورات نحو التعلم البيني لدى طلاب شعبتي البيولوجي والجغرافيا بكلية التربية [المجلد 115، العدد 115، 2023، الصفحة 1-167]
-
التشارك المعرفي
تصور مقترح لتفعيل التشارك المعرفي بالجامعات المصرية في ضوء مفهوم الجامعة المنتجة: جامعة القاهرة نموذجًا [المجلد 115، العدد 115، 2023، الصفحة 169-269]
-
التقبل التكنولوجي
العلاقة بين مستوى الاختبارات الإلكترونية التكيفية (المفردة-المرحلة) ونمط المنظم التمهيدي (النصي- الإنفوجرافيك) وأثرها في تنمية التقبل التكنولوجي واليقظة العقلية لدى طلاب الدراسات العليا [المجلد 115، العدد 115، 2023، الصفحة 899-998]
-
التنمية المستدامة
تصور مقترح لتطوير وحدة الطاقة والتغيرات الكيميائية بمحتوى كتب الكيمياء بالمرحلة الثانوية في ضوء متطلبات التنمية المستدامة [المجلد 115، العدد 115، 2023، الصفحة 271-321]
-
الجامعات المصرية
تصور مقترح لتفعيل التشارك المعرفي بالجامعات المصرية في ضوء مفهوم الجامعة المنتجة: جامعة القاهرة نموذجًا [المجلد 115، العدد 115، 2023، الصفحة 169-269]
-
الجامعة المنتجة
تصور مقترح لتفعيل التشارك المعرفي بالجامعات المصرية في ضوء مفهوم الجامعة المنتجة: جامعة القاهرة نموذجًا [المجلد 115، العدد 115، 2023، الصفحة 169-269]
-
الحضور الاجتماعي
التفاعل بين نمط حشد المصادر (الحر الموجه) ومستوى الحضور الاجتماعي (مرتفع منخفض) ببيئة التعلم الإلكترونية وأثره في تنمية مهارات إدارة المعرفة الرقمية والصلابة الأكاديمية لدى طلاب دبلوم تكنولوجيا التعليم [المجلد 115، العدد 115، 2023، الصفحة 695-808]
-
الرغبة في التعلم
الرغبة في التعلم والاتجاهات نحو أساليب التقويم المختلفة كمنبئات بالاندماج الدراسي لدى طلاب كلية التربية النوعية بجامعة أسوان [المجلد 115، العدد 115، 2023، الصفحة 597-694]
-
الشعور بالذنب
الشعور بالذنب كوسيط للعلاقة بين الاحتراق النفسي والاضطرابات السيكوسوماتية لدى المعلمين [المجلد 115، العدد 115، 2023، الصفحة 809-898]
-
الصلابة الأكاديمية
التفاعل بين نمط حشد المصادر (الحر الموجه) ومستوى الحضور الاجتماعي (مرتفع منخفض) ببيئة التعلم الإلكترونية وأثره في تنمية مهارات إدارة المعرفة الرقمية والصلابة الأكاديمية لدى طلاب دبلوم تكنولوجيا التعليم [المجلد 115، العدد 115، 2023، الصفحة 695-808]
-
الطاقة
تصور مقترح لتطوير وحدة الطاقة والتغيرات الكيميائية بمحتوى كتب الكيمياء بالمرحلة الثانوية في ضوء متطلبات التنمية المستدامة [المجلد 115، العدد 115، 2023، الصفحة 271-321]
-
القيم
درجة توافر أبعاد قيم المواطنة الرقمية في محتوى الوحدات التعليمية بمنصة روضتي بالمملكة العربية السعودية [المجلد 115، العدد 115، 2023، الصفحة 323-368]
-
الكفايات المهنية المشتركة
درجة امتلاك معلمي التربية الخاصة للكفايات المهنية المشتركة في ضوء المعايير المهنية المعتمدة من هيئة تقويم التعليم والتدريب (ETECSA) من وجهة نظرهم [المجلد 115، العدد 115، 2023، الصفحة 1053-1111]
-
الكيمياء
تصور مقترح لتطوير وحدة الطاقة والتغيرات الكيميائية بمحتوى كتب الكيمياء بالمرحلة الثانوية في ضوء متطلبات التنمية المستدامة [المجلد 115، العدد 115، 2023، الصفحة 271-321]
-
المتاحف الافتراضية- أساليب التعلم لدى "كولب"-بقاء أثر التعلم-متعة التعلم
التفاعل بين أنماط التجول وأساليب التعلم وفق نظرية "لكولب" ببيئة متحف افتراضي وأثره في تنمية التحصيل الفوري وبقاء أثر التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم واكسابهم متعة التعلم [المجلد 115، العدد 115، 2023، الصفحة 497-595]
-
المعايير المهنية
درجة امتلاك معلمي التربية الخاصة للكفايات المهنية المشتركة في ضوء المعايير المهنية المعتمدة من هيئة تقويم التعليم والتدريب (ETECSA) من وجهة نظرهم [المجلد 115، العدد 115، 2023، الصفحة 1053-1111]
-
المواطنة الرقمية
درجة توافر أبعاد قيم المواطنة الرقمية في محتوى الوحدات التعليمية بمنصة روضتي بالمملكة العربية السعودية [المجلد 115، العدد 115، 2023، الصفحة 323-368]
-
الوحدات التعليمية
درجة توافر أبعاد قيم المواطنة الرقمية في محتوى الوحدات التعليمية بمنصة روضتي بالمملكة العربية السعودية [المجلد 115، العدد 115، 2023، الصفحة 323-368]
-
اليقظة العقلية
العلاقة بين مستوى الاختبارات الإلكترونية التكيفية (المفردة-المرحلة) ونمط المنظم التمهيدي (النصي- الإنفوجرافيك) وأثرها في تنمية التقبل التكنولوجي واليقظة العقلية لدى طلاب الدراسات العليا [المجلد 115، العدد 115، 2023، الصفحة 899-998]
ب
-
برنامجى إعداد معلمي البيولوجي والجغرافيا
برنامج في البيوجغرافيا قائم على مدخل التخصصات البينية لتنمية مهارات التفكير والتدريس البينيين والتصورات نحو التعلم البيني لدى طلاب شعبتي البيولوجي والجغرافيا بكلية التربية [المجلد 115، العدد 115، 2023، الصفحة 1-167]
ت
-
تحليل محتوى
درجة توافر أبعاد قيم المواطنة الرقمية في محتوى الوحدات التعليمية بمنصة روضتي بالمملكة العربية السعودية [المجلد 115، العدد 115، 2023، الصفحة 323-368]
-
تصورات الطلاب نحو التعلم البيني
برنامج في البيوجغرافيا قائم على مدخل التخصصات البينية لتنمية مهارات التفكير والتدريس البينيين والتصورات نحو التعلم البيني لدى طلاب شعبتي البيولوجي والجغرافيا بكلية التربية [المجلد 115، العدد 115، 2023، الصفحة 1-167]
ح
-
حشد المصادر الحر
التفاعل بين نمط حشد المصادر (الحر الموجه) ومستوى الحضور الاجتماعي (مرتفع منخفض) ببيئة التعلم الإلكترونية وأثره في تنمية مهارات إدارة المعرفة الرقمية والصلابة الأكاديمية لدى طلاب دبلوم تكنولوجيا التعليم [المجلد 115، العدد 115، 2023، الصفحة 695-808]
-
حشد المصادر الموجه
التفاعل بين نمط حشد المصادر (الحر الموجه) ومستوى الحضور الاجتماعي (مرتفع منخفض) ببيئة التعلم الإلكترونية وأثره في تنمية مهارات إدارة المعرفة الرقمية والصلابة الأكاديمية لدى طلاب دبلوم تكنولوجيا التعليم [المجلد 115، العدد 115، 2023، الصفحة 695-808]
ط
-
طلاب كلية التربية النوعية بجامعة أسوان
الرغبة في التعلم والاتجاهات نحو أساليب التقويم المختلفة كمنبئات بالاندماج الدراسي لدى طلاب كلية التربية النوعية بجامعة أسوان [المجلد 115، العدد 115، 2023، الصفحة 597-694]
ع
-
عمة المشاعر
اضطراب إدراك التعبيرات الوجهية، وعلاقتها بعمه المشاعر لدى الأطفال ذوي الإعاقة العقلية [المجلد 115، العدد 115، 2023، الصفحة 1113-1170]
م
-
مدارس مختبر تنمية الطفل
مدارس مختبر تنمية الطفل في كل من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وإمكان الإفادة منها في مصر [المجلد 115، العدد 115، 2023، الصفحة 369-496]
-
مدخل التخصصات البينية
برنامج في البيوجغرافيا قائم على مدخل التخصصات البينية لتنمية مهارات التفكير والتدريس البينيين والتصورات نحو التعلم البيني لدى طلاب شعبتي البيولوجي والجغرافيا بكلية التربية [المجلد 115، العدد 115، 2023، الصفحة 1-167]
-
مرحلة الطفولة المبكرة
مدارس مختبر تنمية الطفل في كل من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وإمكان الإفادة منها في مصر [المجلد 115، العدد 115، 2023، الصفحة 369-496]
-
معلمي التربية الخاصة
درجة امتلاك معلمي التربية الخاصة للكفايات المهنية المشتركة في ضوء المعايير المهنية المعتمدة من هيئة تقويم التعليم والتدريب (ETECSA) من وجهة نظرهم [المجلد 115، العدد 115، 2023، الصفحة 1053-1111]
-
مقررات الفقه
درجة تضمين مهارات القرن الحادي والعشرين في مقررات الفقه بالمرحلة المتوسطة [المجلد 115، العدد 115، 2023، الصفحة 999-1051]
-
منصة روضتي
درجة توافر أبعاد قيم المواطنة الرقمية في محتوى الوحدات التعليمية بمنصة روضتي بالمملكة العربية السعودية [المجلد 115، العدد 115، 2023، الصفحة 323-368]
-
مهارات التدريس البيني
برنامج في البيوجغرافيا قائم على مدخل التخصصات البينية لتنمية مهارات التفكير والتدريس البينيين والتصورات نحو التعلم البيني لدى طلاب شعبتي البيولوجي والجغرافيا بكلية التربية [المجلد 115، العدد 115، 2023، الصفحة 1-167]
-
مهارات التفكير البيني
برنامج في البيوجغرافيا قائم على مدخل التخصصات البينية لتنمية مهارات التفكير والتدريس البينيين والتصورات نحو التعلم البيني لدى طلاب شعبتي البيولوجي والجغرافيا بكلية التربية [المجلد 115، العدد 115، 2023، الصفحة 1-167]
-
مهارات القرن الحادي والعشرين
درجة تضمين مهارات القرن الحادي والعشرين في مقررات الفقه بالمرحلة المتوسطة [المجلد 115، العدد 115، 2023، الصفحة 999-1051]
ن
-
نمط التجول
التفاعل بين أنماط التجول وأساليب التعلم وفق نظرية "لكولب" ببيئة متحف افتراضي وأثره في تنمية التحصيل الفوري وبقاء أثر التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم واكسابهم متعة التعلم [المجلد 115، العدد 115، 2023، الصفحة 497-595]
-
نمط المنظم التمهيدي
العلاقة بين مستوى الاختبارات الإلكترونية التكيفية (المفردة-المرحلة) ونمط المنظم التمهيدي (النصي- الإنفوجرافيك) وأثرها في تنمية التقبل التكنولوجي واليقظة العقلية لدى طلاب الدراسات العليا [المجلد 115، العدد 115، 2023، الصفحة 899-998]
ه
-
هيئة تقويم التعليم والتدريب
درجة امتلاك معلمي التربية الخاصة للكفايات المهنية المشتركة في ضوء المعايير المهنية المعتمدة من هيئة تقويم التعليم والتدريب (ETECSA) من وجهة نظرهم [المجلد 115، العدد 115، 2023، الصفحة 1053-1111]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند